آراء العملاء
👌👌👌
سعد الجبرين
ماشاء الله من تطلب وتدفع دايركت يشتغلون على الطلبيه انجاز وشحن في وقت قياسي شاكر لكم😘
ابراهيم العواجي
شكرا لك
طارق حبيب الله
وصلني بسرعه وانا في القريات بعيد مره وبحالة ممتازه وانصح بالتعامل معه ١٠/١٠
Abdullah Alenzi
المتجر لطيف وتعامله سويع جدا ومحترف
Talal
شكرا على التعامل الراقي
فالح عبدالرحمن الحربي
المتجر ١٠/١٠ وأسعار جميله
M T
ممتاز جدا ووصول القطع سليمة وجودة ممتازة واسعار اقل من السوق بكثير الله يعطيهم العافية ولنا تعامل اخر ان شاء الله
Abo Mohammed